26‏/09‏/2009

النـاقد الساخر - الحرب الباردة في مسابقة أرابيسك.

هـــــام :
أضن وجب علي الإشارة أن هذه التدوينة عبارة عن مزحة و المسابقة هدفها هو الحث على المنافسة الشريفة بين المدونين لرقي بمستوي التدوين العربي .
أثار انتباهي مؤخرا حربا باردة بين المدونات المشاركة في مسابقة أرابيسك ربما تلك الحرب تتخذ عدة أوجه مثل المزاح ولكنه مزاح ذكي.. هناك كلام كثير يمكن قراءته من خلال الأسطر أو بمعنى أخر من وراء الأسطر ربما هذا شيء عادي نظرا لحجم الجائزة.
( لان إغراءات الجائزة تجعل الفكر يولد أفكار شريرة فيها نقاط بيضاء تجعل من الشر له خلفيات أخرى طبعا نحن نسميها الخير لأنه نهاية الشر )
بيني وبينكم أنا أدعم كل من الأخ محمد و الأخ نوفل في المسابقة لا لشيء في نفسي ولكن لأنهما مدونتان راقيتين بكل ما تحمله الكلمة من معنى ويستحقان أن تكون إحداهما أو كلاهما الفائز بلقب أفضل مدونة شخصية عربية وبخصوص المدونات المتخصصة فأضن أن مدونة نبراس الشباب تتميز بسبقها التدويني ( السبق الصحفي ^_^ ) و تتميز بتغطيتها لكثير من الأخبار ولكن بأسلوب ضعيف بعض الشيء!

دعوني لا اقطع الطريق على أصدقائي فالمدونات التي ادعمها صادف أن انتقدتها سابقا لأنهما الأفضل في نظري ودعوني أستحوذ على دور الشيطان لبرهة ليس تقليدا مني لتدوينه ما لكن فقط اعتبروها مزحة مني .

إلى كل أصدقائي الأشرار دعوني أخبركم عن بعض النقاط المهمة في هجومي التالي على مسابقة أرابيسك ... دعونا نقم بعمل به نجعل كل المدونات المشاركة خارج إطار المسابقة !!! كيف؟؟
ماذا لو استطعت اختراق كل المدونات المشاركة و أعمم مقالاتي "التافهة" عليها وانشر صوري حتى يتذكرني المدون والزوار أجمعين وأكون بذلك قد صفعتهم صفعة واحدة ^^ وماذا لو وسوست في اذن احدهم وذكرته بالجائزة ومنافعها عليه وكيف ان حياته ستتغير من سيء لأسوء بعد أن أجرده إياها فهذا لن يحسب له حسابا .. ماذا لو استطعت أن أخترق مدونة ما واكتب فيها : مخترقة من طرف أحد المشاركين هنا يمكن أن أشعل فتيل الحرب ^^.
إذا هل يمكنني أن افتعل من حرب باردة حربا حقيقية تبدأ بالسب والشتم بدل التملق إلى حرب الفيروسات والهاك والاختراق يا لتعاستهم.

اعذروني إخوتي المدونين ليس هناك مدون يريد من صديقه المدون أن يفوز لأن العلاقة بين المدون والمدون تتمثل في المنافسة وان فاز مدون على مدون سترون انه لن يقرب من مدونته شهرا كاملا كارها إياها ومن الحنق والعار الذي جلبته له لأنه كان في نظر الكل ذاك المدون الرائع "مرفوع القامة يمشي" ... المسابقة لا تجلب الخير.. المسابقة نضمها شرير يريد منا أن نصارع بعضنا البعض وهو متخف يراقبنا عن كثب .
إخوتي المدونون الأشرار الذين لم يتأهلوا لديكم الحق في نشر الفتنة وترك بصمتكم في أذهان المدونون بدل النحيب لأنهم لم يعترفوا بكم كمدونين وانتم الذين كنتم تحسبون أنفسكم مدونون بشهادة الكل ... لن نخيب ضن البعض .. مساهمة منكم قد تضفي شيئا لأن من المساهمات الصغيرة تتولد المساهمة الكبيرة ^^ حينها سنسيطر على المسابقة وسأنصب نفسي الفائز وامنح بعض الجوائز لحلفائي ومساعدي فلا داعي للقلق ولندع الكل يعيش حلما في الأصل لن يتحقق بوجودي.
أعوذ بالله هل أنا شرير إلى هذه الدرجة مممم لا اعتقد ^^
أعلن من هذا المنبر مساندتي لمدونتي محمد ونوفل وبالتوفيق للجميع.
  • Digg
  • Sphinn
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Google
  • Furl
  • Reddit
  • StumbleUpon
  • Donbaleh
  • Technorati
  • Balatarin
  • twitthis

4 تعليقــــات:

Marrkia يقول...

ممممممممم
أعتقد أن نقطتي البيضاء قد أعطت مفعولها ههههههه
أضحك الله سنك ايها الناقد ههه
سبق وقلت ان بعض المنافسات تجعل الانسان يظهر على حقيقته ، وما سباق المدونات الا وجه بسيط للأمر
وهاته هي النقطة البيضاء
تبارك الله عليك

seifo يقول...

المسابقة جد محفزة وجيدة التنظيم، والكل يشهد أو كان يشهد بذلك
لكن منذ أقصيت المدونات التي كان أصحابها "طامعين" في الفوز أصبحت "فاشلة" في نظرهم ناهيك عن حرب التصويت والغش.. لكن هل تفاجئ أحد؟ أنا لم أتفاجأ فالجائزة كبيرة ثم ان العرب يلجأون إلى كل الطرق المشروعة وغير المشروعة من أجل افتكاك "الكنز"

بالتوفيق للجميع

عبدالرحمن اسحاق يقول...

حسناً أيها الأشرار، لننشر الشر في كل مكان هههههههه، أضحك الله أسنانك كلها
تم التصويت لمدونة محمد

صراحة مدونة راقية جداً

ورود يقول...

اخي هبو النقد البنلء هو بناء ونماء .ويعبر عن هذا المعنى قول القائل"رحم الله عبدا اهدى لي عيوبي"
اذ على ضوء تقط الضعف المشار اليها ببنان الناقد 'للشخص موضع النقد او الموضوع موضع النقد'يتم التغيير الى الاحسن
.دخلت عالم التدوين لاشهر خلت فقط وكنت منذ البداية اتساءل ان كنت ساصادف في طريقي ناقدا محنكا مثلك .وهاهي الاقدار تضعك في طريقي الامس فقط.
فلي الشرف كل الشرف ان اتعرف عليك .
واعلم دوما انك مميز.

 
النـــاقد العربي تعريب : هيبو